404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

    دورة التميز في خدمة العملاء Eics




    دورة التميز في خدمة العملاء
    Eics
    وصف البرنامج التدريبية (الدورة التدريبية)
    صمّم منهج التميز في خدمة العملاء ليتواءم مع المتطلبات العملية الخاصة بكل العاملين بالمكاتب الامامية وكل من يتولون خدمة العملاء و ذلك لتحسين قدرتهم لتحقيق رضى العميل عبر منهج تفاعليّ حيث يتضمّن المنهج أيضا فرصة لتبادل تمثيل الادوار بين مختلف الكوادر مما يسمح بتحقيق اهداف الدورة
    الهدف العام من البرنامج التدريبي
    ·         تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و إكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حوار   
    ·         تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
    ·         تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
    ·         تمكين المشاركين من قراءة أفكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية 

    ·         تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة أجسادهم.

    مركز متخصص في مجال التدريب الإداري والمالي والحاسب الآلي

    الكاتب : مركز الإمـداد للتــدريــب

    هناك تعليق واحد:

    1. Slot Machine - Mapyro
      Slot Machine in Las 구미 출장마사지 Vegas, 포항 출장샵 NV, United States - 태백 출장샵 Find mapyro 동해 출장안마 for United States. 안양 출장마사지 and the 3rd slot machine located in Wynn hotel and casino in the Wynn Las Vegas.

      ردحذف

    جميع الحقوق محفوظة ل مركز الإمـداد للتـدريب
    تصميم : ابوسعد